الأحد، 9 يونيو 2013

ضبط مرتكبي واقعة قتل طفل بملوي بعد الحصول على الفدية من والده



تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا اليوم من ضبط المتهمين في واقعة اختطاف طفل بملوي وقتله والقاء جثته في النيل بمركز ملوي وعثرت أجهزة الأمن على جثته أمام قرية الرايرمون بمركز ملوي.
ترجع أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء احمد سليمان مدير أمن المنيا إخطارا بتلقيه بلاغا من صالح عثمان علي , يفيد باختطاف نجله طه 3 سنوات.
وتلقية اتصالا هاتفيا يفيد باختطافه وطلب فدية 100 ألف جنيه لإطلاق سراحه وقيامه بتدبير مبلغ 25 ألف جنيه وتركها أسفل سيارة بمكان معلوم بالاتفاق مع الخاطف.
وتوصلت جهود البحث إلى أن مرتكب الواقعة يدعى "مينا سليمان فوزي " 17 سنة طالب وكان قد طلب من والد الطفل إقراضه مبلغ 30 ألف جنيه قبل ارتكاب الواقعة, إلا أنه رفض.

وبتقنيين الإجراءات تم ضبطه ومعه الشريحة التي كان يقوم بالاتصال من خلالها لمساومة والد المجنى عليه وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة.
وأضاف أنه قام باستدراج الطفل ومحاولة إخفائه بمدينة ملوي وقام بخنقه بواسطة حبل بلاستك وألقاه في النيل , وبدأ في مساومة والد الطفل لإعادته نظير دفع مبلغ مالي 25 ألف جنيه.
وأكد أيضا أنه استعان بصديقيه بيتر- ف - د 17 سنة طالب, وأبانوب - ج - ر 17 سنة طالب في استلام قيمة الفدية , حيث قام بإيهامهما أن المبلغ حصيلة بيع بعض القطع الأثرية و تم ضبط المذكورين, وأقرا بارتكابهما الواقعة دون علمهما بحقيقتها وجارى العرض على النيابة العامة .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق