الأحد، 18 نوفمبر 2012

مدير أمن الإسكندرية يصدر تعليماته بضبط من يعطل سير حركة القطارات


أصدر اللواء عبد المجيد لطفي, مدير أمن الإسكندرية تعليمات مشددة بضبط أي شخص يتسبب في عرقلة سير حركة السكة الحديد بالإسكندرية من خلال الوقفات الاحتجاجية.


كان عدد من النشطاء بالإسكندرية قد قاموا بتعطيل طريق السكة اليوم بالإسكندرية , حين وقفوا أمام قطار التوربيني والذي كان من المفترض أن ينطلق في تمام الثانية ظهرا من محطة قطار سيدي جابر الى القاهرة حيث تمكنوا من تعطيله قرابة ساعة احتجاجا على حادث قطار أسيوط.

ومن ناحية أخري تعهد مدير أمن الإسكندرية في لقاء عقده مع الصحفيين مساء اليوم بالعمل علي إنهاء ظاهرة سرقة السيارات والتي انتشرت في الإسكندرية, وتعقب التشكيلات العصابية التي تعمل عليها.

أضاف أنه سيتم تطبيق المنهج العلمي في العمل الامني بالإسكندرية من خلال اساليب عمل جديدة ليشعر المواطن بوجود أمن حقيقي وليس أمن مفتعل.

وقال إنه اصدر تعليماته لقيادات إدارة المرور بالإسكندرية بضرورة تفعيل تواجدهم في الشارع, كما وجه ضباط البحث الجنائي بتكثيف تواجدهم في الشارع ولتحقيق الأمن.

وأكد انه سيقوم بنفسه بالتفتيش علي الأقسام للتأكد من حسن معاملتها للمواطنين, مع العمل علي رفع الروح المعنوية للضباط بالمديرية لحثهم علي بذل الجهد لتحقيق الأمن في أسرع وقت ممكن في الشارع السكندري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق