الجمعة، 28 ديسمبر 2012

مصرع نقيب شرطة وإصابة 11 فى حادث تصادم ببنى سويف اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - مصرع نقيب شرطة وإصابة 11 فى حادث تصادم ببنى سويف






لقى نقيب شرطة مصرعه عند اصطدام سيارته الملاكي بسيارة ميكروباص أمام قرية ميدوم التابع لمدينة الواسطى وإصابة "11" آخرين.

كان اللواء"أحمد شعراوي"، مدير أمن بني سويف، قد تلقى بلاغًا يفيد بوقوع تصادم بين سيارة ملاكي بني سويف تحمل رقم "102315" قيادة النقيب هيثم محمد عبد اللطيف بإدارة مرور بني سويف وسيارة ميكروباص رقم "21171" قيادة "أحمد نجيب محمد "32" عامًا.
تبين من تحريات المباحث أن النقيب هيثم محمد عبد اللطيف  أثناء عودته من القاهرة إلى بني سويف وأثناء دوران سيارته من إحدى فتحات الطريق الصحراوي الغربي عند قرية ميدوم اصطدم بمؤخرة السيارة الميكروباص التي كانت أمامه مما أدى إلى انقلاب السيارتين.
أسفر الحادث عن مصرع النقيب وإصابة قائد السيارة الميكروباص "11" من ركابها وجميعهم من مركز الواسطى وتنوعت الإصابات بكدمات وسحجات وجروح وكسور متفرقة بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج.
تم نقل المصابين إلى مستشفى الواسطى والجثة وتم تحرير محضر وتوالت النيابة التحقيق تحت إشراف المستشار "حمدى فاروق"، المحامى العام الأول لنيابات بني سويف، الذي أمر بانتداب المعمل الجنائي لمعرفة أسباب الحادث والتصريح بدفن الجثة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق