الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012

إحباط محاولة اقتحام قسم شرطة الخصوص




نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية من إحباط محاولة مجموعة من البلطجية اقتحام قسم شرطة الخصوص , بسبب قيام ضابط شرطة بتحرير محضر ضد أحدهم بعد أن تعدى على طالبة واستولى على متعلقاتها.


وحاول المتهمون اقتحام قسم الشرطة والاعتداء على الضابط , إلا أن قوات الشرطة تصدت لهم , وتمكنت من القبض على اثنين منهم وبحوزتهما أسلحة نارية , بينما فر باقى المتهمين هاربين , وتولت النيابة التحقيق.

وكان اللواء محمود يسري , مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة الخصوص بقيام مجموعة من البلطجية بالتجمهر ومحاولة اقتحام قسم الشرطة , حيث انتقل على الفور اللواء محمد القصيري مدير المباحث الجنائية , وتمت السيطرة على الموقف والتصدى للمتهمين وتوصلت التحريات الى قيام المدعو "محمد .س. ش" بالتعدى على طالبة تدعى: دينا.ع.ع "16 عاما" طالبة بالضرب والاستيلاء على مبلغ مالي وهاتفها المحمول .. فحررت محضرا ضده وعندما علم المشكو في حقه بذلك , قام بالتعدي على قوة القسم بالسب والشتم , وأحضر عددا من البلطجية وبحوزتهم أسلحة نارية محاولين اقتحام القسم والتعدى على الضابط , حيث تعاملت قوات الشرطة مع المتهمين وسيطرت على الموقف , وتم ضبط اثنين منهم ..وهما : محمد. س. م - 26 عاما - عاطل وبحوزته بندقية خرطوش و8 طلقات نارية , ومحمود.م.م - 29 عاما - عاطل وبحوزته فرد خرطوش
وطلقتين , بينما لاذ باقي المتهمين بالفرار .

ويجري حاليا تكثيف الجهود لسرعة تحديد وضبط باقي المتهمين ..وتولت النيابة التحقيق.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق