الثلاثاء، 18 ديسمبر 2012

63 % يرفضون الدستور فى المنشية والعطارين بالاسكندرية




أعلن المستشار محمد خفاجي رئيس اللجنة العامة بدائرة المنشية العامة أن إجمالي الموافقين علي مسودة الدستور بالدائرة
بلغ أربعة آلاف و262 صوتا في مقابل سبعة آلاف و671 صوتا رفضوا مسودة الدستور وذلك من بين من حضروا للتصويت وعددهم 12 ألفا و169 مواطنا.
وقال خفاجي أن إجمالي الأصوات الصحيحة كانت 11 ألفا و933 صوتا بالإضافة إلى 236 صوتا باطلا مشيرا إلى أن نتائج اللجنة العامة سيتم تجهيزها بالشريط اللاصق وفق قرار اللجنة العليا المشرفة علي الاستفتاء إلي رئيس محكمة الإسكندرية الابتدائية مشيرا إلي أن هناك بعض الملاحظات علي أداء كشوف الناخبين خاصة في اللجنة الفرعية الرابعة من خلال إدراج أسماء عدد من المتوفين مطالبا وزارة الداخلية بتحديث الكشوف بصفة دورية من أجل الإلتزام بالشفافية في أعقاب ثورة الخامس والعشرين من يناير.
وتعد المنشية أصغر اللجان العامة بمحافظة الإسكندرية من حيث كثافة من يحق لهم التصويت وتعد هي أولي اللجان التي تعلن عن نتائجها بشكل رسمي ومن خلال اللجنة القضائية المشرفة علي الاستفتاء.
وعلى صعيد متصل، أعلن المستشار محمد محمد عبد النبي رئيس اللجنة العامة بدائرة العطارين نتائج عملية فرز أصوات الاستفتاء علي الدستور معلنا التصويت برفض مسودة الدستور من 13 ألفا و239 صوتا في مقابل الموافقة عليه ثمانية آلاف و96 موافقا.
وقال عبد النبي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في الساعات الأولى من صباح الأحد للإعلان عن نتائج عملية فرز وتجميع أصوات الاستفتاء بمدرسة السيد درويش بأن إجمالي الأصوات الصحيحة بلغ 21 ألفا و335 صوتا في مقابل 348 صوتا باطلا أدلوا بصوتهم في 12 لجنة فرعية.
وتعد دائرتي العطارين والمنشية أصغر دائرتين للاستفتاء بمحافظة الإسكندرية والتي تضم ثلاثة ملايين و291 ألفا و681 مواطنا ممن يحق لهم المشاركة في عملية الاستفتاء بالإسكندرية.
وتنقسم الإسكندرية إلي 17 لجنة عامة تمثل التقسيم الجغرافي لدوائر أقسام الشرطة المنتشرة في المحافظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق