الجمعة، 14 ديسمبر 2012

وصول القضاة المشرفين على الاستفتاء الى شمال سيناء




ياتي ذلك فيما استقبل مطار العريش الدولى طائرة خاصة تقل 63 من القضاة المشرفين على عملية الاستفتاء على الدستور بمحافظة شمال سيناء ..
كما وصل 33 قاضيا آخرين عن طريق البر .. وذلك بخلاف القضاة المشاركين من شمال سيناء .
وأكد اللواء سيد عبد الفتاح حرجور محافظ شمال سيناء أنه تم توفير أماكن الاقامة للقضاة بالقرب من كل لجنة..مشيرا الى أن القضاة رؤساء اللجان بوسط سيناء قد اتجهوا الى مقار اللجان بكل من:الحسنة ونخل والقسيمة , ويستمر باقى القضاة بالعريش ليتجهوا صباحا الى مقار اللجان بكل من : العريش والشيخ زويد وبئر العبد ورمانة .
وأكد المحافظ مجددا إنشاء غرفة عمليات مركزية بالمحافظة يشارك فيها مندوبون عن المحافظة ومديرية الأمن والحماية المدنية لتلقى أى شكاوى ومتابعة جميع اللجان العامة والفرعية وحل أى مشكلة فى الحال.
كما تم رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات العامة والمركزية, واتخاذ كافة الاجراءات لتأمين اللجان وصنايق الاستفتاء عن طريق الشرطة بالتنسيق مع القوات المسلحة .
ومن جهة أخرى , تم توزيع صناديق الاستفتاء على كافة اللجان اعتبارا من مساء اليوم تحت اشراف اللجنة العليا للاستفتاء بالمحافظة وبتأمين من الشرطة والقوات المسلحة .
يذكر أن محافظة شمال سيناء تضم 11 لجنة عامة , 75 مركزا انتخابيا , بها 96 لجنة فرعية تضم 290 صندوقا على مستوى المحافظة , ويبلغ عدد الأصوات المقيدة بها 215 ألف و 668 صوتا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق