الجمعة، 21 ديسمبر 2012

القوات المسلحة تنتشر في 17 محافظة لتأمين الجولة الثانية على استفتاء الدستور





انتشرت جميع عناصر التأمين من القوات المسلحة المعاونة لوزارة الداخلية في تأمين المرحلة الثانية من الاستفتاء على
الدستور داخل 176 لجنة عامة و4930 مركز انتخابي و6724 لجنة فرعية في 17 محافظة على مستوى الجمهورية لتأمين أكثر من 25 مليون و 495 ألف ناخب خلال إدلائهم بأصواتهم على مشروع الدستور الجديد .
وتسلمت قوات المنطقة المركزية العسكرية مقار اللجان العامة والفرعية والمراكز الانتخابية في محافظات الجيزة والقليوبية والمنوفية والفيوم وبني سويف والمنيا والتي يقدر عددها إلى 6187 لجنة بمعاونة إدارة الشرطة العسكرية في تأمين الناخبين ودفع الدوريات الثابتة والمتحركة في محيط اللجان .
كما انتشرت وحدات وتشكيلات الجيش الثاني الميداني لتأمين مايزيد عن 2 مليون و28 ألف ناخب خلال المرحلة الثانية من الاستفتاء بمحافظات الاسماعيلية ودمياط وبورسعيد داخل 26 لجنة عامة و263 مركز انتخابي و345 لجنة فرعية بالمحافظات الثلاث .
وفي محافظتي السويس والبحر الأحمر استعدت عناصر الجيش الثالث الميداني لتأمين 195 لجنة ومركز انتخابي , كما تتولى قوات المنطقة الغربية العسكرية المعاونة في تأمين الاستفتاء بمحافظة مطروح فيما تؤمن المنطقة الشمالية العسكرية وعناصر من القوات البحرية العملية الانتخابية بمحافظتي البحيرة وكفر الشيخ داخل 32 لجنة عامة و 1176 مركز انتخابي و 1493 لجنة فرعية في نطاق مسئوليتها .
كما تسلمت عناصر المنطقة الجنوبية العسكرية 1463 لجنة عامة وفرعية ومركز انتخابي بمحافظات قنا والأقصر والوادي الجديد كما انتشرت عناصر الصاعقة والمظلات والشرطة العسكرية للمعاونة في تأمين الاستفتاء وحماية الأهداف والمنشأت الهامة بجميع محافظات الجمهورية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق