الأحد، 16 ديسمبر 2012

القوات المسلحة تساهم في حل أزمة المياة بمحافظة جنوب سيناء





تسلمت محافظة حنوب سيناء 12 سيارة خدمة شاقة مجهزة كفنطاس مياة حمولة 10 أطنان من القوات المسلحة كهدية للمساهمة في حل مشاكل المياة بمدن وقري المحافظة وامداد المناطق النائية والمنعزلة بمياة الشرب النقية , وذلك
استمرارا لجهود القوات المسلحة بالمساهمة فى توفير الخدمات والاحتياجات الاساسية للمواطنيين .

وأكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء خلال مراسم تسليم السيارات الجديدة المجهزة علي الدور الهام الذي تقوم به القوات المسلحة في تأمين المواطنين وتقديم العديد من الخدمات لابناء المحافظة وتخفيف العبء عنهم باعتبارهم خط الدفاع الاول عن أمن مصر القومي .

وأشاد بالجهود التي قامت بها وحدات الجيش الثالث الميداني في تأمين مقار اللجان والمراكز الانتخابية بالمحافظة , وتأمين خروج أكثر من 65 الف مواطن من جنوب سيناء للأدلاء بأصواتهم خلال الاستفتاء علي مشروع الدستور .

وقدم شيوخ القبائل والعواقل وأهالي محافظة جنوب سيناء في احتفال شعبي, الشكر للفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي علي ما تبذله للقوات المسلحة من جهود لخدمة أبناء المحافظة خاصة المقيمين في المناطق النائية والتجمعات السكانية البعيدة عن العمران وتقديم الرعاية الصحية والمعنوية لهم , والمساهمة في حفر الأبار ومد خطوط المياة وإقامة المنشأت الرياضية والترفيهية والخدمية بمدن وقري المحافظة .

حضر المراسم اللواء أركان حرب أسامة عسكر قائد الجيش الثالث الميداني وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وشيوخ القبائل والعواقل بمحافظة جنوب سيناء .

وكانت القوات المسلحة قد قدمت لمحافظة شمال سيناء 27 عربة فنطاس ليصل عدد العربات إلي 39 عربة للمحافظتين , انطلاقا من مسئوليتها تجاة هذا الجزء العزيز من أرض مصر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق