الأربعاء، 12 ديسمبر 2012

إحباط محاولة تهريب مساجين بمجمع المحاكم بالفيوم




أحبطت قوات الأمن والشرطة محاولة تهريب مساجين بالجلسة المسائية لمحكمة الفيوم مساء الثلاثاء، فقد شهد مجمع المحاكم بالفيوم
اشتباكات بين قوات الأمن وأشقاء وأقارب أحد المتهمين الذى صدر عليه حكم من محكمة جنايات الفيوم بالحبس 3 سنوات فى قضية إحراز سلاح وإحداث عاهة بمواطن.
وقال مصدر أمني في تصريح له إن شقيقين للمتهم وأبن عمهم حاولوا تهريب المتهم عقب صدور حكم محكمة جنايات الفيوم عليه، وقاموا بتحطيم زجاج الباب الداخلى بمجمع محاكم الفيوم وخرجوا للشارع بمعاونة بعض أقاربهم وقذفوا المحكمة وسيارات الترحيلات بالحجارة لتهريب السجين مما أسفر عن إصابة 4 من جنود الحراسة من بينهم أمين شرطة وتحطيم زجاج أبواب المحكمة. تعاملت قوة أفراد الحراسة بالمحكمة معهم وتمكنوا من السيطرة على المساجين الصادر عليهم أحكام جنائية وعددهم حوالى 25 سجينا.
انتقل على الفور اللواء أحمد أبو الفتوح مساعد مدير أمن الفيوم والعقيد محمد توفيق رئيس المباحث الجنائية والعميد مصطفى عطوة مأمور قسم شرطة الفيوم والمقدم أسامة جمعة مفتش مباحث قسم الفيوم حيث تمكنوا من السيطرة على الموقف والقبص على المتهمين الثلاثة وهم محمود عبد الستار وشقيقه محمد وابن عمهما أحمد محمد عبد الستار من قرية فيديمين مركز سنورس وتم إحالتهم الى نيابة بندر الفيوم التى تولت التحقيق.
وتم نقل أفراد الشرطة المصابين بجروح فى الرأس والوجه إلى مستشفى الفيوم العام للعلاج.
قرر اللواء سعد زغلول مساعد وزير الداخلية مدير الأم تعزيز الخدمات الأمنية بمجمع المحاكم والحراسة على سيارة الترحيلات التى تقل المتهم وباقى المتهمين إلى سجن دمو العمومى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق