الأحد، 18 نوفمبر 2012

فض اعتصام « مدرسي دمنهور»




فض83 معلما بإدارة بندر دمنهور المنتدبين للعمل بإدارة مركز دمنهور, اعتصامهم من أمام مديرية التربية والتعليم بالبحيرة والذي بدأ
أمس , بعد تدخل جبهة حماية الثورة لحل مشكلتهم وتأجيل الندب لحين إعادة حصر وتوزيع المدرسين وفق إجراءات قانونية وعادلة.

وقال علاء نوفل - وكيل جبهة حماية الثورة - في تصريحات خاصة لشبكة الإعلام العربية «محيط» أن مساء أمس حضر إليه عددا من المعلمين المضارين لعرض مشاكلهم , فقام بالتواصل ظهر اليوم مع وكيل مديرية التربية والتعليم بالبحيرة في حضور رضا الجويلي - ممثل عن نقابة المعلمين , وتم الاتفاق علي تأجيل ندب المدرسين من إدارة بندر دمنهور إلي إدارة المركز, حتى الانتهاء من النصف الأول من العام الدراسي الحالي, و لحين تكليف لجنة بحصر العجز داخل إدارة المركز, وإعادة التوزيع طبقا للمعايير القانونية التي تنظم عملية الندب.

مشيرا إلي أن المعلمين قد وافقوا علي ما خلص إليه اجتماع وكيل جبهة حماية الثورة ومندوب نقابة المعلمين وعددا من ممثلي المعلمين مع وكيل المديرية وعددا من مسئولي التعليم بالبحيرة.

وأكد «نوفل» علي أن موقف د. إبراهيم التداوي وكيل مديرية التربية والتعليم بالبحيرة وباقي المسئولين اتسم بالايجابية , وان المعلمين المعتصمين قد قاموا بفض اعتصامهم وتوجهوا لمدارسهم في إدارة بندر دمنهور لممارسة مهام عملهم دون أية مشاكل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق