الثلاثاء، 20 نوفمبر 2012

انتظام العمل بمجمع التحرير والمؤسسات الحيوية بنطاق قصر العينى



عادت حالة الهدء إلى ميدان التحرير صباح الثلاثاء وانسابت الحركة المرورية فى أعقاب اشتباكات بين متظاهرين
وقوات الأمن خلال الساعات الماضية، كما انتظمت حركة العمل داخل مجمع التحرير حيث توافد العاملون إلى مقر عملهم فى المواعيد المقررة لخدمة المواطنين الذين توافدوا لإنجاز مصالحهم.
وانتظمت حركة العاملين بمجلس الشورى والمؤسسات الحيوية بشارع قصر العينى بصورة طبيعية، فيما استكمل عدد من الإنشاءات التابعة لمؤسسات واقعة بنطاق الشارع خاصة البنك الرئيسى للتنمية والائتمان الزراعى، وامتدت مظاهر الهدوء لتشمل استئناف المحلات الواقعة بنطاق ميدان التحرير أعمالها بصورة طبيعية قابلها عودة انتشار الباعة الجائلين.
ودفعت هيئة النظافة والتجميل بمحافظة القاهرة صباح اليوم بعدد من كاسحات المياه بميدان التحرير والشوارع الجانبية، وذلك في أعقاب أحداث أمس ، وقد انعكست حالة الهدوء الميدانى التى تسود حاليا على الحركة المرورية بشارع قصر العينى حيث استؤنفت بامتداد الشارع حتى حدود ميدان التحرير، مع إقامة عدد من الحواجز الحديدية وسط حالة من التكدس المرورى ما أدى إلى تحويل الحركة لكورنيش النيل، بينما انتظمت حركة السيارات فى ميدان التحرير والشوارع المؤدية إليه بصورة طبيعية.
فى سياق متصل، تجمع عشرات من الصبية الذين تتراوح أعمارهم ما بين 10 -18 عاما أمام الجدار الاسمنتى بتقاطع شارع الشيخ ريحان مع شارع قصر العينى المؤدى إلى وزارة الداخلية حيث تتمركز قوات الأمن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق