الاثنين، 3 ديسمبر 2012

كوبونات شخصية بواقع 40 لتر بنزين شهرياً




قرر اللواء عادل لبيب محافظ قنا تخصيص 40 لتر بنزين لكل دراجة نارية شهريا تصرف من المحطات بناء على 4 كوبونات مقدمة من إدارة التموين التابع لها وبحيث تمنح فرصة 15 يوما لأصحاب الدراجات يتقدمون خلالها بطلب مرفق به صورة من الإفراج
الجمركى.

وقرر تخصيص ساعة موحدة فى كل المحطات لصرف السولار لأصحاب الحيازات الزراعية وفصل تمويل المحاجر والمخابز واللوادر بناء على إجراء حصر دقيق وعمل قاعدة بيانات لاحتياجات المعدات الزراعية.

جاء ذلك أثناء عرض أصحاب محطات البنزين لمشكلاتهم بحضور قيادات التموين بالقاعة الكبرى بالديوان العام لمحافظة قنا، حيث أجمع الحاضرون على ضرورة تطبيق عدالة تامة فى توزيع المواد البترولية وفق خطة توضع وتراقب من قبل مديرية التموين.

ونبه لبيب إلى الاستعانة ببعض شركات نقل المواد البترولية منعا لتلاعب بعض أصحاب المحطات إذا ما تم النقل بواسطة سياراتهم الخاصة.

واستجاب محافظ قنا لطلبات الحاضرين فى مخاطبة وزير البترول بشأن تعنت بعض الشركات الموردة فى التوزيع على محطات بعينها دون أخرى، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الشركات المخالفة.

وشدد لبيب على تكثيف الحملات الليلية برئاسته شخصيا وكذا السكرتير العام والسكرتير المساعد ورؤساء المدن لمنع التلاعب فى حصص المحطات وتغريم وإغلاق أى محطات ترفض استلام مقرراتها من السولار أو البنزين، وحذر من تأخر صرف أحد المواد الموجودة بالمحطة بحجة الانشغال فى توزيع مادة أخرى.

هناك تعليق واحد:

  1. ارجوا النظر الي مركز ابوتشت المنعدم الخدمات نهائيا

    ردحذف