الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012

محافظ الجيزة:لا مساس بحقوق متعهدى جمع القمامة بالمناقصة الجديدة





أكد الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة، حرص المحافظة على مصلحة جميع متعهدي جمع القمامة.
وأضاف المحافظ فى تصريح له الثلاثاء أنه لا مساس بمصالح متعهدي جمع القمامة فى المناقصة الجديدة التى من المقرر
أن تتلقى هيئة النظافة بالمحافظة اليوم العروض الفنية للشركات التى قامت بسحب كراسة الشروط والمواصفات الفنية للمناقصة التى طرحتها الهيئة منذ عدة أيام، مشيرًا إلى أنه حريص على استقرار المتعهدين وأسرهم.
وأوضح المحافظ أن المناقصة الجديدة تحفظ حق المتعهدين حيث تتضمن الشروط منح المتعهدين الحاليين فرصة التعاقد مع الشركات التى ستفوز فى المناقصة ، ما يمنح المتعهدين الحاليين القيام بالعمل الذى يقومون به حاليًا على أن يكون التعامل بينهم وبين الشركات الفائزة مباشرة دون وسيط بينهما، ما يعد تشجيعًا لهم على تحسين مستوى أدائهم ورفع كفاءة أعمالهم من خلال الاستفادة من الإمكانيات التى تتمتع بها هذه الشركات لاسيما .
وأضاف أن المناقصة المطروحة تشترط على الشركات توفير معدات حديثة وكافية للعمل وأن العقود الجديدة تتضمن شروطًا تسمح لهيئة النظافة بفسخ التعاقد في حال الإخلال بالشروط المتعاقد عليها والواردة ببنود العقد.
فى غضون ذلك ، تقوم هيئة النظافة بالجيزة اليوم الثلاثاء بتلقى وفتح المظاريف الفنية للشركات تمهيدًا لبدء إجراءات تقيمها وتأهيل الفائزين فنيًا على أن تكون العروض المالية هى الفيصل بين المتأهلين فنيًا حيث سيتم اختيار الأقل سعرًا، ويتم التعاقد مع الشركات الفائزة قبل نهاية ديسمبر المقبل لبدء تفعيل العقد بدءًا من يناير 2013 ولمدة 3 سنوات.
وكانت المحافظة قد أعلنت عن قيام نحو 20 شركة وطنية بشراء كراسة الشروط الخاصة بالمناقصة التي طرحتها هيئة نظافة وتجميل الجيزة لعملية خدمات جمع ونقل القمامة وتنظيف الشوارع من المخلفات البلدية الصلبة بأحياء بولاق الدكرور والهرم والعمرانية وجنوب الجيزة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق