السبت، 17 نوفمبر 2012

القبض على فتاه تشترك فى استدراج شخص والتعدى عليه وقتله




تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية من القبض على فتاة اشتركت مع آخرين في استدراج شخص والتعدي عليه
وقتله بمنطقة إسبورتنج بالإسكندرية.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بضبط وإحضار أميرة سالم، بعد ورود تحريات باستعانة 6 أشخاص بها في عملية استدراج شخص للانتقام منه.

وكان قسم شرطة سيدي جابر قد تلقي بلاغا يفيد بالعثور على جثة إبراهيم عبدالرازق إبراهيم، ملقى على الأرض بشارع عمر لطفي مصاب بجرحين إثر طعنتين بالصدر، وبسؤال شقيقه أحمد اتهم كلا من مصطفي عنتر مصطفي، وشقيقه محمد، بالتعدي على شقيقه وإحداث إصابته التي أودت بحياته، وذلك لوجود خلافات سابقة بينهم.

وتبين أن مرتكبي الواقعة كلا من محمد عنتر مصطفى (34 سنة - عاطل) له معلومات جنائية مسجلة ومقيم بدائرة قسم شرطة أول المنتزة، وشقيقة مصطفي عنتر مصطفي (36 سنة - عاطل) له معلومات جنائية مسجلة، وأحمد السيد (25 سنة - عاطل) مسجل، ومحمد السيد (28 سنة - عامل)، وأحمد السيد (24 سنة - عامل)، وأميرة سالم، وعبد الله حماد.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين من الأول حتى الخامس حيث اعترفوا بارتكابهم الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين السادس والسابع بقصد الانتقام لسابقة تعدي المجني عليه على الأول بالضرب.

وقد اعترف المتهمون بقيام المتهمة السادسة باستدراج المجني عليه إلى مكان الواقعة، وقيام باقي المتهمين بالتعدي عليه بالضرب بأسلحة بيضاء، وأضافوا بتخلصهم من الأسلحة المستخدمة.

وقد تمكن العميد شريف عبد الحميد مدير مباحث الإسكندرية من ضبط المتهمة، لتقرر النيابة العامة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق