الخميس، 15 نوفمبر 2012

تجار ملابس الاسكندرية يطالبون بتعديل مواعيد غلق المحلات بالمحافظات السياحية




طالبت شعبة الملابس الجاهزة بالغرفة التجارية بالإسكندرية الخميس بتعديل مواعيد غلق المحلات التجارية في بعض
المحافظات خاصة السياحية، مؤكدة على ترحيب اعضائها بالقرار الوزاري الخاص بتحديد مواعيد محددة لغلق المحال التجارية وشددت على ضرورة أن يتم تطبيق القرار على جميع المحال والمولات.

ودعا أصحاب المحال التجارية والملابس الجاهزة - خلال اجتماعهم بمقر الغرفة بالإسكندرية - إلى ضرورة مراعاة الاستقرار الأمني والعمل على تكثيف التواجد
الأمني بمختلف أحياء المحافظة للحفاظ على الأموال والسيارات والمحال ضد السرقة وكذلك مراعاة المواعيد في فصل الصيف وفترات الأوكازيون والأعياد وأيام الأجازات.

وقال ناصر خليل نائب رئيس الشعبة إن مواعيد غلق المحال التجارية لاقت قبولا من معظم العاملين في أنشطة ومجالات بيع الملابس الجاهزة وأصحاب محال الأحذية وغيرها من المحلات التجارية.
وفي سياق متصل، طالب أعضاء الشعبة بعقد لقاء عاجل مع وزير الصناعة والتجارة المهندس حاتم صالح لعرض ومناقشة أهم المشاكل التي تواجه العاملين في هذا النشاط والعمل على التوصل لحلول واقعية وفورية لها لتحقيق الانتعاش المطلوب في تجارة وصناعة الملابس الجاهزة في مصر وكذلك التباحث حول تعديل قانون العمل وتشديد الرقابة وزيادة الضرائب الجمركية على البضاعة الواردة من الصين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق